شرح 28 تتبع الكاميرا لكائن اللعبة ثنائي الأبعاد Camera follows the 2D sprite in unity
كورس برمجة الألعاب بإستخدام يونتي
سجل الآن
قائمة الدروس | 43 درس
مشاهدة المزيد من الدروس
التعليقات
يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة حتى تستطيع المشاركة في المناقشة و التعليق, سجل الآن مجانا أضغط هنا
دورات ذات صلة
كورس معتمد 2.5D أو ثلاثية الأبعاد في Unity ، فلا يلزم أي تشفير. يتيح نظام البرمجة النصية المرئي والمحرر البديهي للمبتدئين إنشاء لعبة كاملة دون كتابة سطر من التعليمات البرمجية ، ويساعد المبرمجين على توصيل وتشغيل وظائفهم الخاصة ahmed mohamady Game programming using Unity
الاشهر اليوم
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم كورسات كود بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية
وتقوم كورسات كود بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية
HTML And CSS Template 3
html من الصفر حتى الاحتراف
Cyber Security
تطوير المواقع بإستخدام جانقو
بايثون python من الصفر إلى الإحتراف
ASP NETWith MVC arabic
Enterprise Architecture
python networking بايثون شبكات
Data Center
React Context API
Knowledge Engineering
تحميل برنامج مخازن مجانى مفتوح المصدر مع معرفة طريقه التصميم
Flutter ويب
تصميم موقع كامل باستخدام html and css
ASP NET MVC Core انشاء موقع متجر الكترونى متكامل
اساسيات بايثون الجزء الرابع برمجه المشاريع
Fundamentals of Database
برمجة الالعاب بلغة بايثون
تصميم موقع بلغة html css
بناء ChatBot في الذكاء الاصطناعي
أحدث الدورات
اساسيات Python Machine Learning
مكتبة Matplotlib باستخدم بايثون
لغة البرمجة سكالا Scala
اساسيات Linux
تصميم لعبة الهوكي الهوائي
أساسيات LaTex
مكتبة تيكنتر لواجهات البايثون
تقنية TensorFlow
تطوير تطبيقات الويب باستخدام Flask
تصميم وتطوير لعبة نفخ البالونات
اطار عمل Vue js 3
اساسيات SASS للمبتدئين
إطار العمل Spring Framework
أساسيات Learning Spring Boot
أساسيات لغة البرمجة Pascal
تصميم لعبة مطابقة البطاقات
لغة البرمجة روبي Ruby للمبتدئين
لغة الإشارة باستخدام deep learning
اطار عمل Ruby on Rails
بناء ChatBot في الذكاء الاصطناعي