شرح تصميم كاميرات المراقبة بذكاء المحاضرة الثانية المهندس ياسرالزنوني
كورس كيفية تصميم كاميرات المراقبة
سجل الآن
قائمة الدروس | 3 درس
التعليقات
يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة حتى تستطيع المشاركة في المناقشة و التعليق, سجل الآن مجانا أضغط هنا
دورات ذات صلة
كورس معتمد يتم تصميم نظام المراقبة بإتباع الخطوات التالية :
أولاً : حدد الغرض من نظام المراقبة :
يتوجب على المُصمم تحديد أحد الخيارات التالية :
1. مراقبة (Monitoring) : نحتاج إلى مراقبة كاميرا أو أكثر على شاشة المراقبة .
2. مراقبة و تسجيل (Monitoring & Recording) : نحتاج إلى مراقبة و تسجيل كاميرا أو أكثر .
3. مراقبة وتسجيل ومراقبة عن بُعد (Monitoring , Recording & Remote viewing) : نحتاج إلى مراقبة و تسجيل كاميرا أو أكثر بالإضافة لمراقبة والتحكم بالنظام عن بُعد من خلال الشبكات المُختلفة .
ثانياً : اختيار الكاميرات المناسبة :
يُحدد المصمم الكاميرا المناسبة من خلال العوامل التالية :
الهدف من الكاميرا :
ماذا تراقب الكاميرا وماذا يودُّ المراقب منها .
- أداء الكاميرا :
1. مراقبة عامة (Monitoring) .
2. كشف وجود أشخاص مثلاً (Detection) .
3. أدراك وجود شخص بملامح معينة (Recognition) .
4. تحديد هوية الشخص (Identification) .
5. تحديد رقم لوحة السيارات (Number Plate Recognition ) . Free4arab | Information Technology Cleverly design surveillance cameras | Eng. Yasser Al-Znouni
الاشهر اليوم
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم كورسات كود بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية
وتقوم كورسات كود بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية
بناء تطبيقات و مواقع الإنترنت بإستخدام أنجولار
تصميم موقع متجاوب
برمجة بايثون Python programming
API بإستخدام إطار عمل Laravel
برمجة سي شارب اساسيات
مكتبة JQuery من الصفر الي الاحتراف
PHP Laravel MySQL iOS Android
Node js and MongoDB
Node js من الصفر الي االحتراف
بناء تطبيق Flutter باستخدام Laravel Sanctum
Flutter Development
TypeScript Angular React Developers
Node js اللي الاحتراف
Python Basic أساسيات البايثون
اسس الشبكات Network
برمجة تطبيقات Rest Api
مكتبات واطارات عمل python
اساسيات برمجة node js
اطار عمل Ruby on Rails
اساسيات Python Machine Learning
أحدث الدورات
اساسيات Python Machine Learning
مكتبة Matplotlib باستخدم بايثون
لغة البرمجة سكالا Scala
اساسيات Linux
تصميم لعبة الهوكي الهوائي
أساسيات LaTex
مكتبة تيكنتر لواجهات البايثون
تقنية TensorFlow
تطوير تطبيقات الويب باستخدام Flask
تصميم وتطوير لعبة نفخ البالونات
اطار عمل Vue js 3
اساسيات SASS للمبتدئين
إطار العمل Spring Framework
أساسيات Learning Spring Boot
أساسيات لغة البرمجة Pascal
تصميم لعبة مطابقة البطاقات
لغة البرمجة روبي Ruby للمبتدئين
لغة الإشارة باستخدام deep learning
اطار عمل Ruby on Rails
بناء ChatBot في الذكاء الاصطناعي