×
×

ازاي تعمل لعبة First Person Shooter كورس معتمد

قسم :

Game Development

عدد الدروس : 4

يوجد شهادة مجانية بعد إنتهاءك من الدورة


أضغط هنا لمشاهدة مقدمة الدورة

بعد الضغط على الزر التالي : يجب مشاهدة اكثر من 30 ثانية لأي درس في الدورة حتى يتم تسجيل الدورة في حسابك

التسجيل في هذه الدورة

تعليمات الحصول على شهادة الإعتماد

  • يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
  • مشاهدة كل الدروس
  • مشاهدة على الاقل 75% من مدة الدرس
  • متابعة تقدمك بالدورة من خلال لوحة التحكم
  • يتم إصدار الشهادة بشكل تلقائي
  • لا يوجد اي رسوم للإشتراك في الدورة
  • الشهادة مجانية
عدد الدروس | 4
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم كورسات كود بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

دورات تدريبية مقترحة

الدورة دي هتفيدك
Unity 3D Game برمجة لعبة ثلاثية الابعاد
إخفاء

نحن نهتم بتقيمك لهذه الدورة

ممتاز
1 تقيمات
جيد
1 تقيمات
متوسط
0 تقيمات
مقبول
0 تقيمات
سئ
0 تقيمات
4.5
2 تقيمات


YOUSIF NABIL ABDALLAH

J LPUJI 2022-12-19

هاني صابر أمين

دورة جيدة جدا 2022-01-19

إظهار تقيمات اخرى

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا

كورس معتمد First-person shooter (FPS) هو نوع فرعي من ألعاب الفيديو مطلق النار تتمحور حول السلاح والمعارك الأخرى القائمة على الأسلحة من منظور الشخص الأول ، حيث يختبر اللاعب الحركة من خلال عيون البطل ويتحكم في شخصية اللاعب في فضاء ثلاثي الأبعاد. [1] يشترك هذا النوع في سمات مشتركة مع ألعاب إطلاق النار الأخرى ، ويندرج بدوره تحت نوع ألعاب الحركة. منذ بداية هذا النوع ، كانت الرسومات المتقدمة ثلاثية الأبعاد والرسومات الزائفة ثلاثية الأبعاد تتحدى تطوير الأجهزة ، وأصبحت الألعاب متعددة اللاعبين جزءًا لا يتجزأ. كان نوع إطلاق النار من منظور الشخص الأول هو Wolfenstein 3D (1992) ، والذي يُنسب إليه الفضل في إنشاء النموذج الأساسي الأساسي للنوع الذي استندت إليه العناوين اللاحقة. أحد هذه الألقاب ، ورائد قبول وشعبية هذا النوع من الألعاب ، كان Doom (1993) ، وغالبًا ما يُعتبر اللعبة الأكثر تأثيرًا في هذا النوع ؛ لعدة سنوات ، تم استخدام مصطلح Doom clone لتعيين هذا النوع بسبب تأثير Doom. كان Corridor shooter اسمًا شائعًا آخر لهذا النوع في سنواته الأولى ، نظرًا لأن معالجة قيود أجهزة العصر تعني أن معظم الأحداث في الألعاب يجب أن تتم في مناطق مغلقة ، مثل المساحات الضيقة مثل الممرات والأنفاق. ] عزز فيلم Half-Life لعام 1998 - جنبًا إلى جنب مع الجزء التكميلي له في عام 2004 Half-Life 2 - عناصر السرد والألغاز. [4] [5] في عام 1999 ، تم إصدار لعبة Half-Life mod Counter-Strike ، وربما تكون ، جنبًا إلى جنب مع Doom ، واحدة من أكثر ألعاب إطلاق النار تأثيرًا من منظور الشخص الأول. GoldenEye 007 ، الذي تم إصداره في عام 1997 ، كان علامة بارزة في إطلاق النار من منظور الشخص الأول لوحدات التحكم المنزلية ، في حين زادت سلسلة Halo من جاذبية وحدة التحكم التجارية والحاسمة كمنصة لألقاب مطلق النار من منظور الشخص الأول. في القرن الحادي والعشرين ، يُعد مطلق النار من منظور الشخص الأول أكثر أنواع ألعاب الفيديو قابلية للتطبيق تجاريًا ، وفي عام 2016 ، استحوذ الرماة على أكثر من 27٪ من إجمالي مبيعات ألعاب الفيديو. [6] Ahmed Sabry - أحمد صبري How does First Person Shooter Game

×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا